¿Qué es esto?, What is this?

La Biblia contradice la Biblia: Una investigación individual e independiente, escrita en Inglés y Español principalmente, no se trata de las contradictorias formas de contar una mentira, se trata de las contradicciones que son los pesos pesados del fraude, y que destruyen los dogmas religiosos que han dominado en el mundo. // The Bible contradicts the Bible: An individual and independent investigation, written mainly in English and Spanish, it is not about the contradictory ways of telling a lie, it is about the contradictions that are the heavyweights of fraud, and that destroy religious dogmas that have dominated the world.

 



sábado, 21 de septiembre de 2024

ويظهر تحليل النبوءات أنه لا يوجد تماسك بين ولادة يسوع من عذراء والنبوءات، وهو ما يشير إلى احتيال ديني من قبل الإمبراطورية الرومانية يتجاهله كثير من الناس في مواجهة الكثير من الأخبار الدولية.

ويظهر تحليل النبوءات أنه لا يوجد تماسك بين ولادة يسوع من عذراء والنبوءات، وهو ما يشير إلى احتيال ديني من قبل الإمبراطورية الرومانية يتجاهله كثير من الناس في مواجهة الكثير من الأخبار الدولية.

 ولادة يسوع. الكتاب المقدس الروماني يدعي أن يسوع وُلد من عذراء، ولكن هذا يتعارض مع سياق النبوءة في إشعياء 7.

الكتاب المقدس الروماني يدعي أن يسوع وُلد من عذراء، ولكن هذا يتعارض مع سياق النبوءة في إشعياء 7. الأناجيل الأبوكريفية، بما في ذلك إنجيل فيليبس، تعزز أيضًا هذه الفكرة. ومع ذلك، فإن نبوءة إشعياء تشير إلى ميلاد الملك حزقيا، وليس يسوع. حزقيا وُلد من امرأة كانت عذراء في وقت النبوءة، وليس بعد أن أصبحت حاملاً، وقد تحققت نبوءة عمانوئيل مع حزقيا، وليس يسوع. لقد أخفت روما الإنجيل الحقيقي واستخدمت النصوص الأبوكريفية لتشتيت الانتباه وإضفاء الشرعية على الأكاذيب الرئيسية. يسوع لم يحقق نبوءات إشعياء عن عمانوئيل، والكتاب المقدس يفسر بشكل خاطئ معنى العذراء في إشعياء 7.

آيات الكتاب المقدس الداعمة :

  1. إشعياء 7:14-16: “لذلك يعطيكم السيد نفسه علامة: ها، العذراء تحبل وتلد ابناً، وتدعو اسمه عمانوئيل. يأكل زبدة وعسلاً، حتى يعرف أن يرفض الشر ويختار الخير. لأنه قبل أن يعرف الصبي أن يرفض الشر ويختار الخير، تُخْرَبُ أرضُ المملكتين اللتين تخاف منهما.”
    • تشير هذه الفقرة إلى امرأة عذراء ستلد ابناً باسم عمانوئيل، الذي يعني “الله معنا”. النبوءة أعطيت للملك آحاز وتتعلق بالوضع السياسي الفوري، وتحديداً بتدمير أراضي الملكين اللذين يخاف منهما آحاز (فَقَحَ ورَصِين). وهذا يتوافق مع السياق التاريخي وموعد ميلاد الملك حزقيا، وليس يسوع.
  2. الملوك الثاني 15:29-30: “في أيام فَقَحَ ملك إسرائيل جاء تيغلاث فلاصر ملك أشور وأخذ عيون وأبل بيت معكة ونوعه وجلعاد وجليل، وكل أرض نفتالي، وساق الشعب إلى أشور. وتآمر هوشع بن أيلا على فَقَحَ بن رَمَلْيَا، وضربه وقتله، فملك عوضاً عنه في السنة العشرين من ملك يوتام بن عزيا.”
    • تصف هذه الفقرة سقوط فَقَحَ ورَصِين، محققةً نبوءة إشعياء بشأن الأراضي التي ستُخْرَب قبل أن يعرف الطفل (حزقيا) رفض الشر واختيار الخير.
  3. الملوك الثاني 18:4-7: “أزال المرتفعات، وكسَّر التماثيل، وقطع أخشاب عشتاروت، وكسَّر الحية النحاسية التي صنعها موسى، لأن بني إسرائيل كانوا إلى ذلك الوقت يحرِقون لها بخوراً، وكان اسمها نحشتان. توكل على الرب إله إسرائيل، ولم يكن مثله بين جميع ملوك يهوذا قبله أو بعده. وتمسك بالرب ولم يحد عنه، بل حفظ وصايا الرب التي أمر بها موسى. وكان الرب معه، ونجح في كل ما قام به. وتمرد على ملك أشور ولم يعبده.”
    • تسلط الضوء على إصلاحات حزقيا وإخلاصه لله، مما يظهر أن “الله كان معه”، مما يحقق اسم عمانوئيل في سياق حزقيا.
  4. إشعياء 7:21-22 و الملوك الثاني 19:29-31: “في ذلك اليوم، يحفظ إنسان عجلتين ونعجتين. ومن كثرة لبنها يأكل زبدة. كل الباقين في الأرض يأكلون زبدة وعسلاً.” / “هذه علامة لك، حزقيا: هذه السنة تأكلون ما ينبت من نفسه، وفي السنة الثانية تأكلون من ذلك. ولكن في السنة الثالثة ازرعوا واحصدوا، وغرسوا كرماتوا وكلوا ثمرها. وتعود بقية المملكة من يهوذا فتغرس أسفل وتثمر فوق. لأن من أورشليم يخرج بقية، ومن جبل صهيون الناجون. غيرة الرب الصباؤوت تصنع هذا.”
    • تتحدث هذه الفقرات عن الوفرة والازدهار في الأرض، مما يتماشى مع حكم حزقيا، ويدعم تفسير نبوءة إشعياء على أنها تشير إلى حزقيا.
  5. الملوك الثاني 19:35-37: “في تلك الليلة خرج ملاك الرب وضرب في معسكر الأشوريين مئة وخمسة وثمانين ألفاً. وفي الصباح، نظروا إلى جميع الجثث. فأنصرف سنحاريب ملك أشور، ورفع محله إلى نينوى، وأقام هناك. وفي ذات اليوم كان يسجد في هيكل إلهه نيشروك، ضربه ابناه أدْرَمْمَلِخ وشَرَصَر بالسيف، وهربا إلى أرض أرارات. وملك ابنه أسرحدون عوضاً عنه.”
    • تصف هذه الفقرة الهزيمة المعجزة للأشوريين، والتي نبوء بها إشعياء، مما يظهر تدخل الله ودعمه لحزقيا، ويشير بوضوح إلى أن نبوءة عمانوئيل كانت عن حزقيا.

أنا مندهش من كيفية زيادة العلم ، فمن واجب الرجل العادل استخدام العلم لصالح العدالة. سيستفيد دانيال جيدا من العلم. دانيال 12: 4ولكنك يا دانيال تغلق الكلام وتختم الكتاب الى وقت النهاية. سوف يركض الكثيرون جيئة وذهابا ، وسيزداد العلم. الكلمات الحقيقية في الكتاب المقدس تشبه البقايا العائمة لسفينة في بحر من الأكاذيب. التناقضات هي من عمل المضطهدين الرومان: يقول متى 4: 6-11 أن الشيطان جرب يسوع واستشهد بمقطع في المزامير 91 له يقول: «يرسل الله ملائكته ليخدموك حتى لا تتعثر قدمك في الحجر» ، كما يقول أن يسوع طرد الشيطان بعيدا عنه ، وأنه فيما بعد جاء بعض الملائكة وخدموا يسوع. لكن هذا غير صحيح ، لأنه لو تحققت هذه النبوءة ، لكان يسوع قد رأى موت ألف أو عشرة آلاف من أعدائه ، لكن يسوع لم يكن ليموت. (الملاك يعني رسول ، الشخص الذي يحمل رسالة). مزامير 91: 7 سوف يسقط الآلاف إلى جانبك ، لكنك لن تسقط ، 8 سترى بأم عينيك كيف سيعاقب الأشرار ، 9 ستخلص لأنك وثقت في يهوه ، 10 سوف تخلص من المصائب ، 11 لأن يهوه سيرسل رسله ليرشدك في طريقك ، حتى لا تتعثر على الحجارة على طول الطريق. لم تحدث هذه الأشياء في حياة يسوع الأولى ، علاوة على ذلك ، عندما تقول النبوة «حجر عثرة» ، فإنها تشير إلى الأنبياء الكذبة الذين يسعون إلى جعل الأبرار يرتكبون الخطايا. ليست حجارة بالمعنى الدقيق للكلمة.

No hay comentarios.:

Publicar un comentario

Nota: sólo los miembros de este blog pueden publicar comentarios.